-->

الأربعاء، 25 أبريل 2012

كيف حسبتني مغرمة بك ؟؟

اهذا لاني احببتك ام لاني اهتممت بك ؟ ام لاني اشتاق اليك باستمرار 
اهذا لاني لم استطع العيش بدونك ؟؟ ام لاني جعلتك طيفا لي 
ساجيبك ....




  • احببتك لانك صادق صريح 
  • اهتممت بك لاني اكترث لامرك لانك شمسي التي تضيئ ليلي
  • اشتاق لك  لاني تعودت على وجودك على كلامك الذي يجعل الابتسامة على شفتي. رد فعلك الذي يجعلني اتراجع عن قراري 
  • لم استطع العيش بدونك لانك  غيرت حياتي  ابطلت اعتقادي الخطئ للحياة جلعتني انظر لها بمنظور اخر 
  • جعلتك طيفا لي لانك مراتي العاكسة لصورتي نصفي الثاني 
صديقي الذي كان بجانبي اشاركه الحياة لاعرف معناها الحقيقي
صديقي الذي جعلني اشعر انني اسعد فتاة في العالم بامتلاكي له
صديقي الذي جعلني اشعر انني مميزة فريدة من نوعي
صديقي الذي شاركني احزاني 
صديقي الذي وقف لجانبي
صديقي الذي صدقني الحب والوفاء 
كيف ظننت بي سوء ؟....
كيف خطر على بالك اني لن اخبرك ؟ انا التي بقربك ترتاح  انا التي سرها لك يباح 
احاول ان ابدو سعيدة مرتدية ابتسامة لكنها مؤلمة من الداخل لكن مهما ظننت او ستظن مهما قلت او ستقول ومهما فعلت او ستفعل ستبقى صديقي الذي ارى وجهه و اسمع همسه في كل مكان وادرك كم اشتقت اليه لكني لن اقلق لاني اعلم انك معي للابد و سابقى بالنسبة لك مجرد صديقة تظن انها تعشقك

1 تعليقات على " كيف؟؟ "

...................

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

جميع الحقوق محفوظة ل أبجديات فيلسوف