-->

الاثنين، 28 أكتوبر 2013




ما فَعَلتهُ كان جريئاً بوقاحه لم يتجرأ مُدسمي الأشناب على فِعله 

جائت الصدمة على شكلِ صفعة خماسية شلّت وجهي أنستني أين رأسي 

أتلك التي كُنت أعشقها رمتني بحجر الغدرِ وأغرقت مدمعي 

عاثت الفوضى بجسدي تبعثرني وفرقت شتاتي 

نجسه عليّ التوضؤ منها وأخراجها مني كما تُخرج المعصية في التوبة 

لم أقوى على الصمت صاحت جوارحي ثورة 

ثورة على تلك التي حَسِبتَ أنها ثروة 

رمت بيّ الأقدار بسيفٍ أراه على يميني مضجع 

لم أدري من أين أتى 

ولكني سمعتهُ يُناديني إقترب واستمع

خذني لها أنا متيمٌ بعيونها أزرعني في صدرها زهرة 

وأخمد نار قلبك بموتها أطفأ بُركان ثورة 

تراقصت الفكرة برأسي لمعت عيوني .. خنقتني العبره ! 

راحت ذهاباً وأياباً تهتزُ في مُخي .. غجرية و تزغردُ من الفرحه ! 

الإنتقامٌ جهراً يُنسيك ألم ما عشت به يُذيقك طعم الحلو بعد أن كان مُرَّ 

رجفت يدآي أستشعرُ شعري أين انا وماذا حدث بتلك القصه 

كنتُ نائماً والنوم خلاصّ همنا .. حكمة واكتسبتُها بـ الفطره 

لا بآرك الله بكِ وبحبك القذر كنت أحملُ سيفاً وإذا به جذع شجره ! 

#ثرثرات مريض نفسي 

ركيكة لكنها أنجاز بلنسبة لي ") كمبتدئ
0 تعليقات على " عشق وغدر حواء "

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

جميع الحقوق محفوظة ل أبجديات فيلسوف