-->

الاثنين، 8 يونيو 2020

السلام عليكم ورحمة الله 
بسم الله الرحمن الرحيم



منتديات مدرسة المشاغبين




www.brd130.net/vb

تعود قصة منتدى مدرسة المشاغبين الى الاسم الغريب والذي اشتهر في التسعينات عن مسلسل كوميدي بطلها عادل امام و سعيد صالح ، واحمد زكي ، و يونس شلبي ، وايضا نخبه من الفنان الكبار في العالم العربي .

لاقت مدرسة المشاغبين رواجا كبيرا ونجاحا كبير و استمتع الكبار قبل الصغار في هذه المسرحيه حيث انها تحكي قصة طلاب مشاغبين في مدرستهم ومهملين في الدروس ولا يستمتعون الى كلام المعلم وكانت هذه المسرحيه من اقوى المسرحيات في العالم ، ومايميز مسرحية المشاغبين ان المشاهد لا يمل منها ويستطيع ان يراها اكثر من مره وبنفس الحماس .

فمن هنا بدأت قصة منتدى المشاغبين والذي يعتبر اول منتدى عربي لاقى رواجا في الانترنت  ، وقدم منتدى مدرسة المشاغبين الكثير من الحلول للمستخدم العربي والبرامج التي تساعده على حل المشكلات التي تواجهه في الاجهزه التي يقتنيها سواء كانت حاسب الي او اجهزة جوال .

قدم ايضا منتدى مدرسة المشاغبين نخبه من المصممين العرب وتعلموا الكثير التصاميم من خلال هذا المنتدى الكبير العربي والذي طالما استفدنا من محتوياته الفريده والتي يستطيع العضو من خلالها الاستفاده بأكبر كم هائل من المعلومات .

فاليوم بعد ان اصبحت المواقع العربيه تهتم في السكربتات والمجلات مثل مدونات الوورد بريس ، واصبحت المنتديات من الماضي الا انا نجد منتدى مدرسة المشاغبين مازال صامد امام هذه التحديات والتطورات التي اتت على الويب العربي ، ومعه بعض المنتديات العربيه وتكاد ان تعد على الاصابع ، فأصبحت هذه المنتديات بصمة نجاح ودليل كبير على قوتها وانها تقدم محتوى لا يمكن للمستخدم العربي الاستغناء عنه .

ولكن بعد ما اتت وسائل التواصل الاجتماعي اصبحت هذه الوسائل ايضا مصدر تحدي كبير امام هذه المنتديات الصامده امام تطويرات الويب ، وكان مصدر قوتها الاساسي هو المحتوى الفريد الذي لايوجد مهما بحثت الا في هذه المنتديات وكل منتدى واختصاصه ، فبغض النظر عن اختلاف الاختصاص بين المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي الا ان المنتديات العربيه فقدت الكثير من الاعضاء  بسبب هذه المواقع واصبح صاحب الموقع ومن بقي معه يقدمون ويحاولون النهوض بالمنتدى حتى اصبح المنتدى هشيما تذرفه الرياح ، فبقيت المنتديات القويه والتي لها مكانتها ولم تستطع مواقع التواصل الاجتماعي ان تقضي عليها فتجاوزت هذه المرحله وبما فيها منتدى مدرسة المشاغبين .

فمن خلال هذه المراحل التي مر فيها منتدى مدرسة المشاغبين اثبت لنا انه موقع كبير ويستحق ان يحصل على لقب كبير لانه صمد امام موجات السكربات الجاهزه والمدونات و بعدها صمد امام مواقع التواصل الاجتماعي ، فمثل هذه المواقع اثبتت وجودها منذ القدم عندما كانت المنافسه بسيطه جدا وكان اصحابها اذكيا حيث قاموا بتخصيص المنتدى الى مجال محدد ويتم تكريس الجهد عليه وفتح اقسام فرعيه متنوعه لتلبية رغبة بقية الاعضاء .

 نعم يا أحبة فجل الاعضاء يحنون الى ذاك المنتدى المتميز وقدم مشرفين ومراقبين واداريين متميزين واعضاء سطعوا في سماء المنتدى.

بالتوفيق لكل سخص وطأت روحه سماء المشاغبين
معكم الاداري في منتديات مدرسة المشاغبين

Mo3ttaz
0 تعليقات على " منتديات مدرسة المشاغبين "

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

جميع الحقوق محفوظة ل أبجديات فيلسوف